44266666 - 974+   تسجيل الدخول
خريطة الموقع أتصل بنا English  
   






   
Facebook Youtube Twitter RSS Instagram
افتتاح ورشة عمل حول استخدام التكنولوجيا الحديثة في تقديم الخدمات البلدية





تحت رعاية سعادة وزير البلدية والتخطيط العمراني ، افتتح السيد/ خلف العنزي مدير إدارة نظم المعلومات بوزارة البلدية والتخطيط العمراني صباح اليوم

ورشة العمل حول " استخدام التكنولوجيا الحديثة في تقديم الخدمات البلدية" ، بحضور السيد/ عيد الخالدي مدير إدارة البلديات بالأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ، والسيد/ سلطان خميس ضابط الاتصال بالأمانة العامة ، وعدد من المسؤولين والمختصين في مجال التقنيات والخدمات الإلكترونية الحديثة في دول مجلس التعاون الخليجي.
وفي كلمته ، رحب السيد/ خلف العنزي بالحضور ونقل إليهم تحيات سعادة الشيخ عبدالرحمن بن خليفة آل ثاني وزير البلدية والتخطيط العمراني ، متمنياً لهم طيب الإقامة ، ولاجتماعاتهم كل التوفيق والنجاح .
وأوضح بأن تنظيم مثل هذه الورشة ، والذي جاء بناءً على مقترح دولة قطر في الاجتماع الخامس عشر لأصحاب السمو والمعالي والسعادة الوزراء المعنيين بشؤون البلديات بدول مجلس التعاون الخليجي في أبوظبي ، إنما يؤكد على أهمية تعزيز التعاون المشترك وتبادل الأفكار والرؤى والخبرات فيما بين المتخصصين في مجال تقنية المعلومات بدول مجلس التعاون ، بما يعود بالفائدة على جميع دول المجلس.
وقال بأنه لا يخفى عليكم ما يشهده العالم من تطور متسارع في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات ، وهو ما يفرض علينا استغلال هذا التطور في تسهيل وتبسيط تقديم الخدمات الإلكترونية لمواطنينا ، وهو ما بدأنا تطبيقه في وزارة البلدية والتخطيط العمراني من خلال حزمة من الخدمات الإلكترونية الجديدة.
وقام كل من السيد/ جهاد المدني ومحمد المالكي من إدارة نظم المعلومات بتقديم عرض عن بعض الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة مثل (آيفون - بلغ - دليله). 


تاريخ الخبر :19/09/2012



اخبار مرتبطة:
قراءة : 989      طباعة : 262      إرسال لصديق : 0


أضف تعليق :
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق




أدخل النص في الصورة بالأعلي